Facebook

المشاريع القادمة

مركز تعليمي
سوف تعمل مؤسسة روابي على إنشاء مركزا للتعليم العام يركز على التكنولوجيا، بهدف إثراء المعرفة، وتشجيع السكان والزوار على القراءة والكتابة، كما سيوفر المركز حرية الوصول إلى المعلومات عبر الإنترنت للكبار والصغار في مختلف المواضيع العلمية. وسيضم المركز مكتبة عامة، كما سيقوم المركز بإعداد برامج تدريسة بعد المدرسة وذلك لمساعدة الأمهات العاملات، وتشمل البرامج على (العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات). 
ونتيجة للطلب المتزايد على خبراء العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات في جميع أنحاء العالم، ستقوم المؤسسة بزيادة الدعم للمبادرات التعليمية الخاصة بتلك العلوم من أجل زيادة الكوادر البشرية في تلك الحقول وخفض البطالة. وسيستضيف المركز أيضا نوادي الكتب، وبرامج الدعم المهني، كما ستيم تخصيص ساعة أسبوعيا لقراءة القصص للأطفال.

حديقة حيوانات
ستضم الحديقة مجموعة من الحيوانات الأليفة، بما في ذلك الماعز والأرانب والحملان والمهور والطاووس والخيول، وتهدف حديقة الحيوانات الأليفة لتثقيف الأطفال الصغار، وتشمل عيادة بيطرية مجهزة تجهيزا كاملا لتوفر الرعاية الشاملة للحيوانات الموجودة في الحديقة.

حدائق نباتية
سوف تحتوي الحدائق على مجموعة كبيرة من النباتات بما في ذلك الأنواع النادرة من جميع أنحاء العالم، والتي تهدف إلى تعريف الزوار بهذه النباتات وثقيفهم حول الحفاظ على البيئة وخاصة الغطاء النباتي، كما ستوفر الحدائق مساحات هادئة للزوار ليستمتعوا بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء.