Facebook

كيو سنتر

  • يقدم كيو سنتر تجربة تسوق لا مثيل لها
  • هيأ كيو سنتر مجمعاً كاملاً لاستقبال مختلف الشركات
  • أنشطة متنوعة في كيو سنتر
  • مطاعم متنوعة بجلسات هادئة
  • أكبر مدينة ألعاب داخلية في فلسطين

على نمط الأسواق الفلسطينية القديمة وبلمسات عصرية حديثــة، تم بناء ”كيو ســنتر“ المركز التجاري الجديد في مدينة روابي، الذي سينقلك إلى عالم آخر فور دخولك من أحد أبوابه الخمسة، بوابة القدس، غزة، يافا، نابلس أو بوابة الدوحة. إذ لا شك بأن أول ما سيلفت انتباهك هو تصميمه الذي يحاكي الأسواق الفلسطينية القديمة، فقد شيّد عل شكل السوق المفتوح الذي ستمشي بين أزقته وفي ثنايا أروقته وأنت تســتمتع بأجوائه الســاحرة، حيث الأقواس التــي تزين البنايات والأضواء التي تتسلل من أعمدة الإنارة والمطاعم والمقاهــي القائمة على جانبي الســاحات.

فقد ُصمم الـ ”كيو سنتر“ بطريقة تجمع بين التراث الفلسطيني المميز والحداثة العالمية العصرية في مكان واحد. وبالطبــع فإن أكثر ما يميز هذا المركز العصري هو فن العمارة، فجميع مرافقه وســاحاته تم تخصيصها بشكل كامل لحركة المشاة، ليتمكن الأفراد من الإستمتاع بأجوائه الرائعة بعيدا ضوضاء الســيارات، مما يكفل أســلوب جديد ً للتســوق والترفيه الاّمن لجميع الزوار صغارا.

”كيو ســنتر“ ليس مجرد ســوق يحتوي على محــلات تجارية، بل هو مــكان متكامل يوفر للزائر كافــة احتياجاته، حيث يحتوي عل دور الســينما والبنوك، والمطاعم والمقاهي العربية منها والفرنسية والإيطالية. هذا بالضافة إلى 12 بناية فاخرة خاصة للشقق السكنية، و6 مبانٍ ضخمة تضم مكاتب حديثة وعصرية للشركات، إلى جانب مجمــع روابي لتكنولوجيا العلومات، والذي سيشــمل عل حاضنة تكنولوجية تهدف بشكل أساسي لإســتقطاب شركات التكنولوجيا العالية إلى فلسطين.

  |     |  

هيأ المركز التجاري مجمعاً كاملاً لاستقبال مختلف الشركات في بيئة مجهزة بأحدث التقنيات ومكاتب مصممة بطرق عصرية مريحة لتناسب كافة الشركات باختلاف طبيعة عمل كل شركة، وقد صُمّمت المكاتب بتقنيات تكنولوجيا وبنية تحتية عصرية عالية التطور والتي تعمل من جهتها على توفير أجواء عملية مريحة تساعدهم على الإنجاز والإبداع بشكل أكبر، وستكون هذه المكاتب المنصة المناسبة لدمج الشركات بالاقتصاد العالمي بشكل مباشر.

ويوفر الـ "كيو سنتر" مساحات وخيارات متنوعة من المكاتب لتناسب احتياجات كل شركة وفقا لطبيعة عملها، وتستطيع كل شركة اختيار الإطلالة التي تفضلها، مع إمكانية اختيار إضافة شرفة أو ترس للمكاتب، كما تقدم الأبراج التجارية مكاتب بمساحات تبلغ حوالي 1,150 متراً مربعاً.

لأول مرة في فلسطين وفر "كيو سنتر" تجربة تسوق لا مثيل لها، إذ يوفر أكثر من 100 علامة أزياء تجارية عالمية للرجال والنساء والأحذية والإكسسوارات والنظارات الشمسية وملابس الأطفال. ويتمتّع المتسوقون بخيارات عديدة من المقاهي والمطاعم لتناول القهوة أو البوظة أو وجبة كاملة يتمّ اختيارها من بين مجموعة من المأكولات المثيرة والمتنوعة.

تنفرد بعض المحلات بعلامة تجارية واحدة، ويجمع البعض الأخر منها على أكثر من علامة تجارية في نفس المحل، مثل:

AVENUES
1500 متــر مربع من الماركت العالميــة المرموقة وذات الذوق الرفيع، مــن ملبس وأحذية وحقائب واكسسوارات، منها: EA7 EMPORIO ARMANI, Tommy, CALVIN KLEIN, DIESEL, JUICY COUTURE, LEVIS

KEIKI

 المكان الأمثل للأم والمرأة الحامل لتجهيز جميع مســتلزمات أطفالها وحديثي الولدة، والذي يحتوي على العديد من الماركت العالمية منها MACLAREN, BABYJOGGER,  , Avant, Chicco, Brighstar, Disney, Graco, Bebecar, PEREGO-PEG, BRITAX 

INFINITY

محل متخصص بالمســتلزمات الرياضية من أحذية، ملبس ومعــدات رياضية متعددة، بماركت عالمية مختلفة منها: ADIDAS, REEBOK, NEW BALANCE, CONVERSE

 

وأيضاً ستجد محل Click، وهو مكان متخصص بالإلكترونيات، الهواتف النقالة، وملحقاتها. 

 

وبالطبع فإن تصميم المحالات التجارية وتنســيق ألوانها هو الذي يجعل للتسوق في الـ ”كيو سنتر“ متعــة مميزة، فقد صمم كل محــل بناءعلى ما تعتمده الشــركة المالكة للعلامــة التجارية، بنفس المقاييس العالمية، وبطريقة تشــعرك بالراحة لتســتطيع اقتناء جميع ما يلزمك بسهولة، ومن قبل فريق مبيعات مدرب ليساعدك على اختيار ما يناسبك أنت تحديدا.

 

يضم الـ "كيو سنتر" العديد من المقاهي والمطاعم العربية، الإيطالية والفرنسية المنتشرة على جانبي الطرقات، لتستمتع بالأجواء الرائعة وانت تتناول وجبتك المفضلة المصنوعة من أيدي أمهر الطباخين في فلسطين.

 

  • سيروتيه - مقهى ومخبز

جلسات مستوحاة من الأجواء الفرنسية التي تمنحك متعة التذوق والهدوء والراحة، حيث نوفر لكم قائمة من الأطعمة المميزة والمشروبات الساخنة والمثلجة كما اننا لا نقدم الوجبات اللذيذة فحسب، إنما نهتم بأن تكون ذات قيمة غذائية عالية أيضًا.

  • ارطوس- عالم الجيلاتو

يقدم رطوس جميع انواع المثلجات الايطالية (جيلاتو) باشكالها المختلفة، بالاضافة الى الوافل و الكرب و السموذي. 

  • شراك- شاورما و فلافل

يقدم شراك سندويشات الفلافل والشاورما التقليدية بالطعم المميز .

  • ليلك-  بيتزا ومعجنات

يقدم لكم البيتزا والمعجنات الطازجة والباستا اللذيذة

  • كيو برغر- متجر البرغر

يقدم لكم وجبات برغر بالطعم المميز

  • سندويشة

يقدم لكم السندويشات بجميع انواعها الباردة والمحمصة.​​

  • شيشابريسو

المطعم والمقهى المشهور شيشابريسو يجمع ما بين الشرق والغرب. من الأطباق الرئيسية، إلى الوجبات الخفيفة، ومن العصائر والكوكتيلات الطبيعية إلى القهوة والشاي، الأرجيلة (أو الشيشة) دائماُ موجودة. 

  • شوكليت شوب

من الاسم، هذا المكان هو كل شيء عن الشوكولاتة، وبالتحديد النوتيلا. استمتعوا بمجموعة لذيذة من الكريب والوافل والبان كيك وغيرها من الحلوى المغطى بالشوكولاتة. 

  • كنفنجي

استمتعوا بتشكيلة رائعة من الحلويات الشرقية، وخاصة الكنافة النابلسية الأصلية.

يوفر مركز التسوق كيو سنتر، ساحة ترفيه داخلية للعائلات وأطفالهم وكل عشّاق المرح، وتتميز صالة ألعاب "FunFactory" بمجموعة مثيرة من ألعاب المهارة والترفيه العائلي لجميع الأعمار، وتمكّنهم من الاحتفال بأعياد الميلاد في فضاء خاص بالأطفال يمكنهم من أن يكونوا على طبيعتهم، ويستطيعون فيه حفظ ذكرياتهم.

كما يوجد قاعة داخليّة لحفلات أعياد الميلاد والمناسبات العائلية، مجهّزة بكافة المستلزمات التي تحتاجها العائلة والأصدقاء للاحتفال بمناسباتهم وسط جو من المتعة والمرح

 

  |    

 قريباً 

مبنى "تاج روابي" يقدم تجربة متكاملة ومتكافلة للسينما، والذي بنته شركة الطاهر الإقليمية ومقرها الأردن المشهورة في مجال بناء وإدارة دور السينما الحديثة، حيث نقلت تجربتها المسرحية إلى مدينة روابي في فلسطين.
 يضم "تاج روابي" مسرحا يقدم مرطبات مع الفشار والحلوى والمشروبات الغازية الباردة، ويمتاز بتصميمه الأنيق كما يحتوي على معرض لملصقات الأفلام من العروض الحالية والتي ستعرض قريباً.
ويوفّر إمكانية شراء تذاكر إلكترونية مع قائمة كاملة من الخدمات عبر الإنترنت التي تسمح لك بمعرفة جميع الأفلام التي ستعرض مع مواعيدها، وشراء تذاكر مسبقة من خلال بطاقة الائتمان، وحجز مقعدك في الصف الذي ترغب الجلوس فيه، ومعرفة الحق في المشي والاستمتاع خلال مشاهدة الفيلم أو وقت الاستراحة، كل ذلك من خلال استخدام تطبيق على الهاتف الذكي الخاص بك.
ويمكن لدور السينما السبعة استيعاب 600 مشاهد في وقت واحد براحة منظمة، بالإضافة إلى قاعات السينما الخمس القياسية، كما تضم مسرحين فاخرين يتسعان لـ 25 شخصا في كل واحد منهما، وهي متاحة للحجوزات الخاصة لأعياد الميلاد والمجموعات الصغيرة والاحتفالات. 
وما يميّز دور السينما في "تاج روابي" أنه جرى تزويدها بمقاعد أكبر مع مساند للأقدام قابلة للطي، وصوانٍ للطعام قابلة للسحب من أجل ضمان راحة المشاهدين الجالسين أو المشاة

 قريباً 

مركز كيو سنتر هو مركز مثالي يضم معارض تجارية واسعة وعروضا خاصة بالشركات.

ويضم المركز أكبر قاعة للاجتماعات تتضمن مجموعة من غرف اجتماعات متوسطة الحجم، وتمتاز بأنها أكثر حميمية ومجهّزة بالكامل بالانترنت عالي السرعة وأحدث تقنيات الصوت والضوء ومستلزمات تكنولوجيا الاتصالات الحديثة.

 

 قريباً 

يتم الترحيب بالنزلاء في مركز التسوق كيو سنتر، في فندق روابي الفخم ومرافق المنتجع، حيث تتوفر كل وسائل الراحة التي يمكن تخيلها.

ويقع الفندق على بعد خطوات قليلة من كيو سنتر حيث المحلات التجارية والمطاعم وقاعات أو مكاتب عقد الاجتماعات في مركز المؤتمرات، وسيجد الزوار أنفسهم يمددون إقامتهم يوما أو اثنين إضافيين للاستمتاع بفترة من الراحة والهدوء وسط محيط بميّزات عالميّة.

 قريباً 

مركز كيو سنتر هو أيضا موطن لاختيار عرض لاستئجار شقق راقية مع مناظر خلابة للمدينة. 
شقق واسعة ومريحة في الطوابق العليا من أبراج مركز "كيو سنتر"، تحافظ على خصوصيّتك، هادئة وأنيقة، وفي نفس الوقت لا تفصلك عن مركز المدينة المفعم بالحياة والطاقة سوى خطوات قليلة.

توفّر روابي مواقف للسيارات تحت الأرض، سهلة الوصول وآمنة ومضاءة بشكل جيد للمقيمين والزوار والمتسوقين، وتقع تحت الساحة الخارجية وممرات المشي في مركز التسوّق كيوسنتر. اترك سيارتك في الموقف وامشِ إلى أقرب مصعد أو السلالم المتحركة أو الدرج، ستجد لافتات واضحة توجّهك إلى أسرع طريق يوصلك إلى وجهتك "كيو سنتر".