Facebook

مؤسسة روابي

مؤسسة روابي هي منظمة غير ربحية، مسجلة رسمياً لدى وزارة الإقتصاد الوطني والحكومة الفلسطينية، بالأضافة في الولايات المتحةد الأمريكية  (501 (C) 3)لقيادة المبادرات المجتمعية في المدينة، ولدعم رؤية المدينة للتنمية الاجتماعية والثقافية والاقتصادية، وتهدف المؤسسة إلى إنشاء مشاريع تخدم سكان المدينة والقرى المحيطة والمجتمع الفلسطيني ككل.
 
وتركز برامج مؤسسة روابي بشكل أساسي على أربعة أمور هي: الترويج السياحي لمدينة روابي، ومبادرات المساواة بين الجنسين، وحماية البيئة والطبيعة وتقديم المساعدة للفئات المهمشة. يتم تمويل المشاريع عن طريق تبرعات من المؤسسين وأصدقاء روابي.
 
القيم
تدعم مؤسسة روابي البرامج التي تساعد على خلق بيئة مثالية للفلسطينيين، من خلال الركائز الأساسية لمدينة روابي، وهي: سكن، عمل، حياة.
ومن المتوقع أن تصبح مدينة روابي في نهاية المطاف موطناً لأكثر من 40,000 فلسطيني، ومن هنا فإن مؤسسة روابي تعزز جهودها لتحقيق التوازن بين العمل والحياة، والروابط المجتمعية والمشهد الثقافي والاجتماعي.
 
مع النمو الستمر لمدينة روابي، وإنشائها للمشاريع الجديدة وعلى رأسها مجمع روابي للتكنولوجيا، وفرت روابي آلاف فرص العمل لفئة الشباب خاصة. كما تلتزم مؤسسة روابي بحماية البيئة والطبيعة وتنوعها.