وطن- وفاء عاروري: نحو مئة وثمانين طالب وطالبة من مختلف الجامعات الفلسطينية، إلى جانب الريادين الصغار وأصحاب المشاريع التي تبحث عن فرصة للنمو والازدهار، شاركوا في ورشة عمل نظمتها روابي بالشراكة مع جوجل مينا.

 

من جهته قال يزن عبد الهادي، ممثل برنامج مسارك التدريبي، إن استضافة روابي اليوم لهذا العدد من الطلبة، يأتي ضمن استثمارها بالطاقات الشبابية، والتي تُعنى بها روابي عناية خاصة.

 

وأشار عبد الهادي إلى أن المميز في هذه الفعالية هو أنها استطاعت إبراز الإبداعات الموجودة والطاقات الشبابية، وأضاف: مهم لشبابنا أن ينفتحوا على العالم الذي يتطور بسرعة كبيرة جداً، وفي ظل الظروف الموجودة نحن كفلسطينيين لا نستطيع تصدير أي شيء آخر غير المعرفة والإبداع للعالم وهذا ما نسعى إليه.

 

هذه الورشة التي جاءت تحت عنوان "مهارات من جوجل"، وأدارها المدرب عميد عوض ممثلا عن برنامج مدينة دبي للإنترنت، ركزت في محتواها على التسويق الإلكتروني وكيفية استخدام جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، من أجل ضمان التسويق المجان لأي مشروع.

 

من جهته أكد عوض لـ وطن أن الدورة استهدفت بشكل أساسي الخريجين الجدد، وأصحاب المشاريع الصغيرة، ومن لديهم أفكاراً إبداعية يريدون الترويج لها من خلال جوجل.

الطلبة الذين بدى اهتمامهم واضحا بموضوع الورشة، عبروا خلال لقاءاتهم مع وطن عن سعادتهم بهذه الفرصة التي زودتهم بمهارات الكترونية متعددة.

 

كما والتقى الطلبة، نهاية اليوم الأحد، مع رجل الأعمال بشار المصري، مؤسس مدينة روابي، الذي استمع لتساؤلات الشباب في مختلف المواضيع، وقدم لهم الكثير من النصائح التي ستساعدهم على تجاوز العقبات التي تواجههم أثناء بناء مشاريعهم الخاصة.

للاطلاع على الخبر عبر الموقع الذي قام بنشره، الرجاء الضغط هنا