قام د. احمد مجدلاني وزير العمل اليوم بزيارة تفقدية لمدينة روابي رافقه خلالها عبد الكريم ضراغمة مدير عام التفتيش وحماية العمل في وزارة العمل حيث كان في استقباله بشار المصري المدير التنفيذي لشركة " بيتي " (الشركة المشرفة على البناء في مدينة روابي)  الذي اصطحب الوفد في جولة شملت مرافق مدينة روابي؛ تم  خلالها الوقوف على آخر التطورات في عمليات البناء والتطوير في المدينة.
وعقب الجولة التفقدية تم بحث سبل التعاون المشترك  خاصة ما يتعلق بمجالات التشغيل والتدريب وحماية العاملين  في بناء وتطوير المدينة واتباع أساليب الصحة والسلامة المهنية التي تضمن حسن سير العمل في المدينة والحفاظ على تحقيق العمل اللائق والحماية للعاملين فيها.
وعبر مجدلاني عن إعجابه بما وصلت إليه مدينة روابي من تطور على مستوى البناء، مشيداً باهتمام إدارة شركة "بيتي" القائمة على المشروع بتحقيق أقصى درجات الرعاية والحماية والتدريب للعاملين في مشروع اقامة المدينة، وأعطى توجيهاته لتوفير جميع سبل التعاون ما بين وزارة العمل والطواقم العاملة في المدينة، كما دعا لعقد اجتماعات فنية دورية لمساندة طواقم العمل في المدينة ووضع الخطط الملائمة لاستمرار الحفاظ على تشغيل العاملين وتدريبهم والحفاظ على  حقوقهم وتوفير العمل اللائق ووسائل الحماية والسلامة لهم.
وشكر المصري مجدلاني على الزيارة وعلى المبادرات العملية التي تتبناها وزارة العمل، كما ثمن الشراكة بين مؤسسات القطاعين العام والخاص والدعم الذي تقدمه الوزارة ، مؤكداً دوام التواصل والتعاون في سبيل خدمة الوطن.

للاطلاع على الخبر عبر الموقع الذي قام بنشره، الرجاء الضغط هنا